لماذا يجب عليك قراءة الروايات الرومانسية

لماذا يجب عليك قراءة الروايات الرومانسية

حسناً، ما المانع من رواية رومانسية جيدة في ليلة الجمعة

عٌد مشروبك المفضل ، وربما بعض رقائق البطاطس وانطلق

فيما يلي المزيد من الأسباب التي تجعلك تقرأ الروايات الرومانسية

أنها تقودك إلى أنواع مختلفة من الحب

الروايات الرومانسية رائعة في تنويع علاقات الحب. يمكننا الانغماس في قصص عن المليارديرات والسحرة والمتحولين في الشكل وكبار السن والشباب والمراهقين والأمناء والرجال والنساء وأفراد العائلة المالكة والعوام ورجال الدين والزملاء وكل شخص آخر يقع في الحب. هناك الكثير من الأنواع الفرعية للاختيار من بينها. سيكون لديك الكثير من الخيارات المثيرة للاهتمام ، ولن تشعر بالملل أبدا

محتواها يتلاعب مع مخيل توقعاتك

لن تعرف أبدا ما الذي قد تصاب به عندما يتعلق الأمر برواية رومانسية جيدة. التقلبات غير متوقعة. يعتقد الأشخاص الذين يظهرون نفورا من الروايات الرومانسية أن هذه الكتب تعلم النساء توقع أشياء في علاقة قد لا يحصلن عليها أبدا في الحياة الحقيقية. الروايات الرومانسية تجعل توقعاتك عالية ، لكن معظم الناس لا يأخذون حقا دروسا في الحياة من رواية رومانسية. إنها مجرد طريقة لإبعاد عقل الشخص عن أي سلبية وقسوة تحيط بالعالم الحالي الذي نعيش فيه. في بعض الأحيان ، يكون فقدان نفسك في رواية رومانسية هو ما أمر به الطبيب.

نهايات سعيدة

القصص الحزينة والمكثفة رائعة. إنها تصنع رواية مذهلة ، لكن الرواية الرومانسية سيكون لها دائما نهاية سعيدة ، وهذا ما يريد معظمنا تجربته في حياتنا العاطفية. تقع فتاة ورجل في الحب. إنه يفعل كل ما في وسعه لكنسها من قدميها. يبدأون في المواعدة ، ويتعرفون على بعضهم البعض. إلى جانب ذلك ، هناك بعض القضايا هنا وهناك ، تتمتع الروايات الرومانسية بشعور خفيف للغاية بالنسبة لهم. إنها تتركك تشعر بالسعادة، مما يؤدي إلى تحسين المزاج. هذا سبب وجيه بما فيه الكفاية بالنسبة لي!

القراءة أفضل من المشاهدة

بالتأكيد ، هناك الكثير من الأفلام الرومانسية المدهشة ، لكن قراءة رواية رومانسية أفضل بكثير من مشاهدة فيلم. يمكنك الذهاب للبرية مع خيالك. يمكنك أن تفعل ما تشاء مع المعلومات التي يتم توفيرها لك في الكتاب. على سبيل المثال ، إذا تم وصف الشخصية الرئيسية في الكتاب بأنها ذات شعر أسود وعيون خضراء ، فمن الذي تتخيل أنه يشبهه؟ ربما تشانينغ تاتوم؟

يمكنك أن تعيش خيالاتك من خلال رواية رومانسية ، والكثير من الناس يرتبطون بالقصة إلى حد ما. كل ما سبق يمكن أن يجعل تجربة قراءة رواية رومانسية أفضل بكثير من مشاهدة فيلم.

إليك رواية رومانسية رائعة ستستمتع بها بالتأكيد.

https://buy.bookfunnel.com/vyub81383j اذهب هنا

يندي

انظر يمكن العثور على الحب في كتاب الزواج الرومانسي فرصتي الثانية: “ماذا عنها”

اذهب للحصول عليه هنا

For FREE BOOKS and relation tips go here [http://wendywall.online]

Article Source: https://EzineArticles.com/expert/Wendy_Wall/2816878

Article Source: http://EzineArticles.com/10364668

Scroll to Top